القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية صنع "كيت كات" لوح عملاق?

في اليابان

في اليابان أعتبر كيت كات رمزاً للحظ السعيد حيث أن كلمة " أنت دوماً الفائز" أو بالتقريب " حظاً سعيداً" باللغة اليابانية هي كلمة : (كيتو كاتسو) ولذلك أخذت هذه الشيكولاته شهرة هناك خاصة بين تلاميذ المدارس حيث يهدونها لبعضهم البعض خاصة أيام الاختبارات تعبيراً عن تمنيات الحظ السعيد.[2].
كيت كات من الشركات التي تراعي إنتاج منتجات تراعي الفروق الفردية والأذواق المختلفة بين الشعوب في منتجها حيث أنها في اليابان قامت بتغيير الغلاف الأحمر إلى أخضر لأنه بمذاق الشاي الأخضر الشائع في اليابان. كيت كات موجود في السعودية أيضا بنوع واحد وليس مثل الولايات المتحدة لها أكثر من نوع ومذاق


كيف تصنع لوح "كيت كات" عملاق ?

شاهد الفيديو



كيت كات (بالإنجليزيةKitKat) هي قالب حلوى شهير مصنوع من رقاقات بسكويت (ويفر) مغطاة بالشوكولاته، كان أول من انتجها هو مصنع راونتري في يورك، إنجلترا، ويتم الآن إنتاجها في جميع أنحاء العالم من قبل شركة نستله والتي استحوذت على راونتري في عام ١٩٨٨،[1] إلا في الولايات المتحدة حيث يتم انتاجها بموجب ترخيص من قبل شركة هيرشي. يتكون كل قالب من أصابع مؤلفة من ثلاث طبقات من رقاقات البسكويت، التي تغطيها طبقة خارجية من الشوكولاته. كل اصبع يمكن قطعه من القالب على حدة. تحتوي القوالب عادة على ٢ أو ٤ أصابع. قوالب كيت كات السميكة المكتنزة "شانكي" (بالإنجليزيةChunky) هي أيضاً قوالب رائجة عالمياً. غلاف كيت كات لونه أحمر قان مميز جداً.

تعليقات